-->

ta7melat ta7melat
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

Mr Bean Hotel | Mr Bean Full Episodes | Mr Bean Official | مستر بين





يقوم السيد بين بالدخول إلى أحد الفنادق ، وسرعان ما أصبح في المنزل مع بعض التجديدات ... إنشاء روان أتكينسون المبتكر ، والمبتكر الغريب السيد بين هو ظاهرة عالمية تم بيعها لأكثر من 200 منطقة حول العالم وكان في توزيع مستمر في العديد من المناطق لأكثر من 20 سنه. 

يتوفر البرنامج الآن بجودة HD ، ويتبع السيد بين وهو يحاول تخليص نفسه من المواقف المحرجة ولكن لا ينتهي به الأمر إلا في وضع المزيد من المشاكل. 

حصل السيد بين على ست جوائز بما في ذلك الوردة الذهبية لمونترو و EMMY الدولي وكتبه بعض المواهب الكوميدية الرائدة في المملكة المتحدة بما في ذلك ريتشارد كيرتس (أربعة حفلات الزفاف والجنازة ، نوتينغ هيل) وبن إلتون (Blackadder ، The Young Ones






Mr Bean checks into a hotel, and quickly makes himself at home with some renovations...


Rowan Atkinson's madcap, quirky creation Mr Bean is a global phenomenon having been sold to over 200 territories worldwide and has been in continual distribution in many territories for over 20 years. Now available in HD, the show follows Mr Bean as he tries to extricate himself from embarrassing situations but only ends up getting himself in more trouble. Mr Bean has won six awards including the Golden Rose of Montreux and an International EMMY and is written by some of the UK's leading comic talent including Richard Curtis (Four Weddings and A Funeral, Notting Hill) and Ben Elton (Blackadder, The Young Ones).



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد تحميلات

جميع الحقوق محفوظة

ta7melat

2016

google.com, pub-2394609496114358, DIRECT, f08c47fec0942fa0