-->

ta7melat ta7melat
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

موعد مبارة الزمالك والاسماعيلى القادمة وملخص أقوي 10 ريمونتادات في تاريخ الزمالك



موعد مبارة الزمالك والاسماعيلى القادمة وملخص أقوي 10 ريمونتادات في تاريخ الزمالك








يستعد الاسماعيلى الجريح  لمواجه الزمالك يوم 9 فبراير القادم فى الدورى العام المصرى ، ويأتى ذلك بعد هزيمته من نادى اسوان بهدفين مقابل هدف .
وقد أصدر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، المشرف العام على قطاع الكرة قرارا بتوقيع غرامات مالية على اللاعبين، بعد الأداء الباهت فى مباراة أسوان التى أقيمت مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر بمسابقة الدورى المحلى.
تأتى تلك الغرامة إرساءً لمبدأ الثواب والعقاب الذى ينتهجه مجلس الإدارة بين اللاعبين وبهدف استعادة الروح القتالية وإعادة تنظيم الأمور والانضباط داخل الفريق وتجنب فقدان مزيد من النقاط خلال مشواره بالمسابقة المحلية.
وشدد رئيس النادى الإسماعيلى على أنه يجب على اللاعبين بذل أقصى جهد ممكن من أجل إعلاء شأن النادى الإسماعيلى، مضيفا أنه لا مكان لأى لاعب متخاذل خلال المرحلة المقبلة.

وتوقف رصيد الإسماعيلى عند 21 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 3 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً.












التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد تحميلات

جميع الحقوق محفوظة

ta7melat

2016

google.com, pub-2394609496114358, DIRECT, f08c47fec0942fa0